author photo

تطبيق اكثر من رائع GEAK Launcher في قلب نظام الاندرويد

.



GEAK Launcher في قلب نظام التشغيل أندرويد هو بداية. لجعل الاجهزة أسهل للاستخدام، أكثر كفاءة ومريحة في أداء المهام اليومية.
لم يعد لديك مشكل في البحث عن تطبيقات لاستخدامها في الاحتياجات اليومية الخاصة بك. تطبيق GEAK Launcher يعطيك الحل وهو عبارة عن سلسلة الكل في واحد يتألف من عدة اقسام لكل قسم وظيفة خاصة به، مع واجهة جميلة التي هي سهلة الاستخدام
يجعل التطبيقات التي تستخدمها في كثير من الأحيان في الصفحة الأولى حتى يتم الوصول إليها بشكل سريع.
يُقدّم لك سجل مختلف لعمليات الإتصال والتراسل، ويتضمن سجلات المكالمات مع محرك بحث للوصول لجهات الإتصال الخاصة بك، كذلك قائمة سوداء لمنع الأرقام أو جهات الإتصال المزعجة من الإتصال بك، علاوةً على مفضلة لأرقام الهواتف التي تكثر التواصل معها.

اقسام التطبيق

● GEAK LANCE دوره وضع التطبيقات التي تستخدم في معظم الأحيان على الصفحة الأولى، لتجعل حياتك أسهل. يمكنك أيضا اختيار خلفيات عبر الإنترنت لتتناسب مع السمات الخاصة بك
● GEAK DIALER ويتضمن سجلات المكالمات مع محرك بحث للوصول لجهات الإتصال الخاصة بك، كذلك قائمة سوداء لمنع الأرقام أو جهات الإتصال المزعجة من الإتصال عليك، علاوةً على مفضلة لأرقام الهواتف التي تكثر التواصل معها.
● GEAK MESSAGE خاص بالرسائل النصية، ويأتي بواجهة جديدة مصمم لجعل آلية التراسل سريعة وذات محتوى جميل من الرموز التعبيرية.
● GEAK NOUVELLES متعلق بآخر الأخبار العالمية وجعل الأخبار التي تهمك بين يديك والتمرير للإنتقاد كما تشاء من الأخبار التي لا تهمك.
● GEAK BOX يوفّر توصية لتطبيقات من جميع أنحاء الشبكة العالمية.عدة ثيمات مصممة بتصميم مذهل، يمكنك الإختيار حسب ذوقك.خيار إخفاء التطبيقات التي لا تريد لأحد رؤيتها.خيار الإعدادات السريعة والتي نراها في معظم تطبيقات اللانشر.
● beau thème وقد تم تصميم كل قسم من اقسام التطبيق بجودة عالية مع امكانية التغيير الاوتوماتيكي في الليل والكثير من التغييرات المفيدة يمكنك اكتشافها
● APPS CACHER لاخفاء التطبيقات الغير مرغوب فيها و لزيادة الكثير من الخصوصية في جهازك
● Paramètres BREF تسهيل الوصول الى الاعدادت التي تحتاج اليها في لمسة واحدة مع امكانية ادراج عناصرالتي تريدها والحد من الخطوات للوصول اليهم

معلومات إضافية


اخرتحديث للتطبيق
6 أوت 2015

الحجم
5.1 M

النسخة الحالية
4.0.15218

يتطلب النسخة
4.0 أو فما فوق

تحميل التطبيق هنا



إضافة تعليق ()
 
تابعنا