author photo

تحميل افضل برامج حتى الآن لصناعة الفيديو باحترافية مجانا

.






افضل برامج التعديل على الفيديو مجانا حتى الان.

اقدم لك في هذه المشاركة ثلاث برامج للتعديل على الفيديو ربما تحتاجها يوما ما، و تُعتبر برامج التعديل على الفيديو من البرامج الهامة جدًا لكُل منا و قد تمر بعض الأوقات تحتاج فيها التعديل على أحد مقاطع الفيديو ، أو تحسين جودة الفيديو ولهذا سنستعرض ثلاث برامج مجانية بسيطة سهلة الاستخدام للتعذيل على اي فيديو و اضاقات تاثيرات خارجية عليه.

برنامج Lightworks

ليس فقط مجرد برنامج، بل عبارة عن أكاديمية تحرير ومشاركة حائزة على جائزة إيمي. حيث استُخدم خلال الـربع قرن الماضي في تحرير وتعديل العديد من أفضل الأفلام في تاريخ السينما الأجنبية بالإضافة إلى المزيد من الأعمال الأخرى. ولذلك تم ترشيحه من قِبل الأوسكار للمحررين في أنحاء العالم. ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج Jahshaka

من برامج التعديل على الفيديو مفتوحة المصدر. ويُعتبر من البرامج المميزة، حيث يتطلع إلى أن يصبح نظام كامل لإنشاء المحتوى الرقمي. فيدعم تشغيل الرسوم المتحركة 2D،و3D باستخدام الفيديو، وتصحيح الألوان، والتحرير، والمزيد من الخيارات والمميزات المتاحة للتعديل وإضافة تأثيرك الخاص على الفيديو. حيث يمتلك القوة للتعامل مع المهام المعقدة في تعديل الصور وتحريكها، وتعديل الفيديو كما تريد. ويمكن تحميل البرنامج من هنا.


برنامج WondershareFilmora

 من البرامج المميزة لكُلٍ من المبتدئين والمحترفين في صناعة ملفات الفيديو، وتحريرها. حيث يتميز بسهولة استخدامه، وواجهته البسيطة، وإضافاته المميزة، والتأثيرات الهامة التي تُضيف المزيد من الجمال لملفات الفيديو المختلفة، كما يمكنك شراء البرنامج من هنا، أو تحميل نسخته المجانية من هنا.

إضافة تعليق ()
 
تابعنا