author photo

لكل من يعاني من مشكل الاستيقاظ كل صباح اليك ثلاث منبهات بشكل مختلف - خاصة بالهواتف

.

يعتبر التآخر في الاستيقاظ من المسائل الشائكة عند الكثيرين. ولا شك بأن هناك العديد من العوامل الخارجية التي تؤثر على تلك المسألة كما أن المنبهات الاعتيادية أصبحت غير فعالة في هذا العصر. وقد ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من المنبهات ذات الأفكار المميزة والإبداعية في إيقاظ المستخدم، وفيما يلي أستعرض لكم أبرز تلك المنبهات التي لن تؤخرك بعد الآن في الاستيقاظ على مواعيدك.


منبه Snap Me Up

 ذو الفكرة المرحة! حيث أنه يتبنى فكرة مرحة للغاية . وهي أن تلتقط صورة شخصية (سيلفي - Selfie) لوجهك أثناء فتح عينيك ليتأكد المنبه أنك استيغظت فيتوقف عن الإزعاج برنينه. ويمكنك الحصول على التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا


منبه Alarm Clock Xtreme

و يتبنى أفكار عبقرية لإيقاظك! ومنها: إدخال كود بشكل صحيح دون أخطاء وإلا لن يصمت المنبه والقيام بذلك لن يحصل إلا إن كنت بكامل قواك العقلية!
كما لديه طريقة اخرى و هي عن طريق حل المعادلات الرياضية و هذه الطريقة لا مفر منها إلا بحل المعادلات المقدمة ليصمت المنبه وبالتأكيد هذا لن يحصل إلا إن كانت واعيًا تمامًا.
بامكانك ضبط مستوى المعادلات بحيث تكون سهلة/متوسطة أو صعبة وغير ذلك من الخيارات الواسعة للتحكم بالمعادلات بحيث تتناسب مع كافة المستويات. لتحميل المنبه اضغط هنا



منبه Walk Me Up

أيضًا يقدم منبه Walk Me Up فكرة أخرى فريدة لإيقاظك! وهي الوقوف ثم المشي قليلاً، وبالتأكيد مسافة المشي معينة (أي لا عشوائية) فيمكنك التحكم بها من خلال إعدادات التطبيق كما في المنبه السابق. وإن لم تقم بتلك العملية فلن يتوقف المنبه عن إزعاجك بصوته الرنان!
للحصول على التطبيق لأجهزة أندرويد انقر هنا  كما يمكن الحصول عليه لأجهزة آيفون وآيباد من هنا.

 
                                                                       

إضافة تعليق ()
 
تابعنا