author photo

اخر تحديث لبرنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر

.



برنامج BlueStacks  لتشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر وهو برنامج سهل الاستخدام كما انه يوفر لنا امكانية تثبيت اي تطبيق من الاندرويد على جهاز الكمبيوتر و يمكن حتى تشغيل الالعاب و كل التطبيقات التي تعذر عليك الوصول اليها و الاستفادة من مميزاتها ربما لفقدانك هاتف ذكي او ما الى ذلك اذن فالحل مع هذا البرنامج الرائع و مع اخر اصدار له و الذي يحوي العديد من المميزات الجديدة.

اذن فقد أعلنت شركة Bluestacks عن إطلاقها لنسخة جديدة من محاكي الأندرويد الخاص بها لمنصة الويندوز والتي تجلب معها الدعم لميزة تشغيل تطبيقات أندرويد متعددة في نفس الوقت.

النسخة الجديدة من Bluestacks متاحة الآن للتحميل على نظام الويندوز، وقد أعلنت شركة Bluestacks أيضا أنه تم تحميل هذه النسخة أكثر من 100 مليون مرة منذ صدورها، على الرغم من أن عدد التحميلات لا تمثل عدد المستخدمين الحاليين للبرنامج

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قامت شركة Bluestacks أيضا بإصدار نسخة Mac من المحاكي الخاص بها مما يتيح لمستخدمي نظام تشغيل آبل الإستمتاع ببعض ميزات الأندرويد على الحواسيب الخاصة بهم.

للحصول على المزيد من التفاصيل حول النسخة الجديدة من برنامج Bluestacks لمنصة الويندوز يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي للشركة  هنا  
تحميل Bluestacks2 من هنا 

إضافة تعليق ()
 
تابعنا