author photo

الكشف رسميا عن هاتف Galaxy S7

.


كشفت شركة Samsung رسميًا قبل قليل عن هاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy S7  وذلك خلال الحدث الذي أقامته في إطار مشاركتها في فعاليات مؤتمر الجوال العالمي 2016 ببرشلونة الإسبانية.



ويأتي الهاتف الجديد بتصميم أنيق جدًا وهو مقاوم للماء بمعيار IP68، واليك اهم مواصفات Galaxy S7


نظام التشغيل
يعمل الهاتف الجديد بأحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد والتي تحمل إسم “مارشميلو 6”

معالج هاتف Galaxy S7
ويأتي هاتف Galaxy S7 بطرازين من ناحية المعالج، بحيث يعمل الأول بواسطة طرازين من المعالجات بحسب السوق ومشغل الاتصالات معالج ثماني النوى و معالج رباعي النوى

الشاشة
يبلغ مقاس شاشة الهاتف الجديد 5.1 بوصة، وتبلغ دقتها 1440×2560 بيكسل (577 بكسل في كل بوصة)، من نوع Quad HD Super AMOLED، مع هيكل للهاتف تبلغ أبعاده: (الطول:142.4، العرض:69.6، السماكة: 7.9) ملم. وتسمح ميزة Always-on Display الجديدة بعرض الوقت والإشعارات على الشاشة بشكلٍ دائم. ويبلغ وزن الهاتف الإجمالي 152 غراما.

كاميرا هاتف Galaxy S7
ويمتلك الجهاز كاميرا خلفية محسنة بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 مع ميزة مثبت الصورة البصري، وخاصية التركيز التلقائي للصورة، وفلاش LED مزدوج. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل.

بطارية الهاتف الجديد
يتمتع الهاتف الجديد ببطارية تبلغ سعتها 3000 ميلي أمبير، والتي تدعم خصائص الشحن السريع، والشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي السريع.

التخزين والذاكرة
ويحوي الهاتف على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحة تخزين داخلية بثلاثة أحجام 32 و64 و128 جيجابايت مع وجود فتحة MicroSD.

الفيديو الإشهاري لهاتف Galaxy S7
إضافة تعليق ()
 
تابعنا