author photo

أشهر عشر صديقات لكريستيانو رونالدو

.





لم يشكل انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشتر يونايتد الإنجليزي ثم إلى ريال مدريد نقلة نوعية في حياته المادية فقط بل في حياته العاطفية والأسرية فاللاعب الذي يعتبره الكثيرين أفضل من لامست قدماه الكرة أصبح المعشوق الأول لمشجعات كرة القدم .

وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أشهر 10 حسناوات رافقن صاروخ ماديرا منذ انتقاله إلى مانشستر الإنجليزي حتى استقراره في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد .


10- جوردانا جارديل



ارتبط رونالدو بشقيقة اللاعب البرازيلي السابق ماريو جارديل بعد أن التقيا في أحد الملاهي الليلية أثناء قضاء رونالدو لإجازته الصيفية بعد الانتقال لمانشستريونايتد الإنجليزي


9- ديانا شيفاز



رافق الدون كما يطلق عليه محبوه الممثلة الأمريكية عام 2006 واستمرت العلاقة بينهما عام واحد فقط


8- لوشيانا أبرو



في عام 2007 جمعت رونالدو بلوشيانا أبرو التي تعمل كممثلة ومغنية ومقدمة برامج في البرتغال وتعتبر أشهر الفنانات في بلدها علاقة عاطفية لم تدم أيضاً سوى لعام واحد .


7- ماريا شرابوفا



أعلن كل من الثنائي الرياضي الشهير أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما عام 2008 وهو الأمر الذي أسعد الكثير من الجمهور الرياضي حول العالم فالكثير منهم تساءل عن المواهب التي سوف يمتلكها الأطفال الذين سوف يتم إنجابهم إذا كتب لهذه العلاقة الاستمرار ولكن للأسف كالعادة لم يستمر الدون كثيرا في هذه العلاقة .


6- ليتزيا فيليبي



بعد انفصاله عن أجمل نجمات التنس على الإطلاق ارتبط رونالدو بعارضة الأزياء البريطانية ليتزيا فيلبي في عام 2008 أيضاً .


5- غابريلا أندرينجر



يبدو أن عارضة الأزياء اللاتينية لم تحتمل رغبة رونالدو في الانفصال عام 2009 فقامت بنشر العديد من أسراره في وسائل الإعلام


4- باريس هيلتون



بعد انتقال رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي كانت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية هي أول حسناوات الدون بعد انتقاله إلى الملكي .


3- كيم كاردشيان



2010 كان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية وزوجة مغني الراب الأميركي كوني ويست


2- إيرينا شايك



تعتبر عارضة الازياء الروسية هى أكثر النساء اللائي أظهر الدون تجاهها الكثير من الحب لكن حدوث بعض المشاكل العائلية بينها وبين والدة رونالدو أدى إلى انفصالها عنه عام 2015 .


1- لوكا فيالون



بعد انفصاله عن عارضة الأزياءالروسية ارتبط رونالدو بمقدمة البرامج التلفزيونية الإسبانية لوكا فيالون عام 2015 ولا أحد يعلم الأن اَخر تطورات حياة صاروخ ماديرا العاطفية .
إضافة تعليق ()
 
تابعنا