author photo

هذا ما لا تحبه المرأة في ملابس الرجل

.



أناقتك عزيزي الرجل من أكثر الأمور التي تعبر عن شخصيتك لدى الآخرين، فالانطباع الأول عادًة ما يدوم طويلًا، خاصًة عند النساء. لهذا يجب عليك أن تحرص على أن تكون دائمًا صاحب إطلالة جذابة، وأنيقة.

ولا تعتقد أن النساء لا يميزن الرجل من ملابسه، حيث أن معظم النساء دائمًا ما يحرصن على الاطلاع على عالم الموضة لدى الرجال، لذا فهن أكثر انتباهًا للأمور الخاطئة التي تتعلق بملابس الرجل.

وإليك قائمة بالأخطاء الشائعة التي يقع فيها الرجال وتلاحظها النساء فيما يتعلق بمظهرهم وفقًا لما ورد في موقع " therichest".

السروال الساقط

يظن الرجل أن فكرة "السروال الساقط" ربما يزيد من جاذبيتهم لدى النساء، ولكن على العكس، أكثر ما تكرههالمرأة في مظهر الرجل هذا الأمر، حيث تجد النساء صاحب هذه الطلَة رجل غير مسئول، وذو تصرفات صبيانية.

السلاسل المقلدة

عادة ما يحب الرجال ارتداء هذا النوع الاكسسوارات، ولكن مع الأسف بعض السيدات ينفرن من هذا الأمر، لأنهن يجدن أن ارتداء الاكسسوارات يكون فقط خاص بالأنثى.

الملابس الضيقة

من الأمور الغريبة التي بدأت تظهر في العالم العربي هو ارتداء الرجال الملابس الضيقة للغاية، الأمر الذي تجده غالبية النساء شيء "مقزز" وغير جذاب على الإطلاق.

الملابس الفضفاضة

أيضًا أصبحت ظاهرة غريبة، كنوع من تقليد الغرب. حيث أصبح الشباب الرجال يفضلون ارتداء هذه النوعية منالملابس، والتي تثير غضب النساء من مظهر الرجل.
إضافة تعليق ()
 
تابعنا