author photo

أفضل العطور الرجالية 2016

.
   هناك عطور مميزة جدا تظل متربعة على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام نظرا لاختيارها من قبل عدد كبير من الرجال حول العالم، لذلك نقدم في مقالنا هذا أفضل العطور الرجالية لعام 2016 .

ALLURE SPORT

هو من أفضل العطور الرجالية المميزة فهو مزيج من أطلس الأرز مع الأورانج والمسك الأبيض والألدهيدات، فهو من ماركة شانيل أفضل ماركة عطور عالمية تطلق هذا العطر ليحظى على أعلى نسبة استخدام فهو محبب إلى النساء مثل ما هو محبب إلى النساء .

ETERNITY

على الرغم من إطلاق هذا العطر في عام 1990 إلا أنه سيظل متربعا على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام، فيحظى هذا العطر بشعبية كبيرة جدا من قبل مجموعة كبيرة من الرجال، فوصف هذا العطر بالخلود لأنه يدوم لفترة طويلة فهو من العطور الجذابة والمحببة إلى النساء أيضا

JOOP

وهو من العطور المحببة جدا إلى الرجال ويمكن تصنيفه خمس نجوم، فهو على قمة عطور الرجال ويحظى بنسبة مبيعات كبيرة على مواقع التسوق، حيث يفضله الكثير من الرجال لما يتميز به من رائحة غريبة جدا، فيمكن اعتباره من العطور الطبيعية والجذابة في نفس الوقت .

ESCAPE

هذا العطر من ماركة كالفن كلاين وهو من أهم العطور الرجالية المميزة جدا والذي يصلح هدية ثمينة إلى شريك الحياة، فهو عبارة عن مزيج من الروزماري مع خشب الصندل والجونيبر مع رائحة مميزة من البرغموت مما يعطي رائحة عطرة جدا للرجل، فهو من العطور الكلاسيكية والمثيرة .

DIRTY ENGLISH

يتميز هذا العطر بإطلالة مختلفة فهو عبارة عن مزيج الماندرين مع البرغموت والخشب مع المسك والعنبر، لذلك هو من العطور المغرية جدا للنساء والجذابة والتي تميز أي رجل رومانسي عن غيره من الرجال وهذا العطر مناسب طوال العام، وتصميم زجاجة العطر مثالية جدا وتعطي انبطاع جذاب للرجل .

ROSHAS MAN

هذا العطر من العطور القوية جدا والجذابة والذي يدوم لأطول فترة ممكنة، فرائحته مميزة جدا فهو من العطور القديمة التي تم إطلاقها في عام 1999 من تصميم روشاس حيث اعتبر من أهم العطور الرجالية في هذه الفترة وإلى يومنا هذا، فشكل العطر مميز جدا وعلى شكل هرمي أنيق .

REACTION

وهو من العطور الكلاسيكية ماركة كينيث كول يستخدم في كل الأوقات ويحمل كافة المزايا فهو من العطور الرومانسية والجذابة، فهو عطر لا يقاوم ويعطي احساس الحيوية والنشاط، فرائحته يغلب عليها رائحة الفواكه المميزة فهو خيار أفضل لكل الرجال.

WOOD

هذا العطر من العطور المثيرة جدا ويعتبر خيار مفضل للرجال لأنه يتميز برائحة قوية، ويتربع على عرش أفضل العطور لكل عام وذلك من عام إطلاقه في الأسواق 2007، والمميز في هذا العطر هو الشكل الأنيق بالإضافة إلى رائحة البنفسج الممزوج مع رائحة نجيل الهند والأرز مع قاعدة العنبر والمسك، فهذا العطر من الهدايا الثمينة لكل رجل .

GUCCI OUD

عطر غوتشي هو من العطور المميزة جدا للرجال والنساء على حد سواء، فماركة غوتشي من أفضل ماركات العطر في العالم، ومن الممسيز في هذا العطر أنه برائحة مثالية جدا وجذابة فهو اختيار الكثير من الرجال لأنه يدوم لأطول وقت ممكن، ويأتي أيضا في زجاجة سوداء أنيقة .

Angel by Thierry Mugler

هذا العطر من أكثر العطور الرجالية الجذابة للمرأة حيث يعطي رائحة لا تقاوم أبدا، فهذا العطر يحتوي على مزيج متميز من الكراميل والقهوة مع رائحة الخزامى والنعناع المنعشة، والكثير من الرجال يفضلون هذا المزيج العطر لإضافة الكثير من الرومانسية، فيأتي العطر في زجاجة باللون الأسود مما يزيدها أناقة .
إضافة تعليق ()
 
تابعنا