author photo

جديد قضية سعد لمجرد.. الفنان المغربي متهم بمحاولة اغتصاب ثانية تعود إلى عام 2010

.


اعتقلت الشرطة الفرنسية الاربعاء الماضي المغني المغربي سعد لمجرد إثر تقديم فتاة فرنسية( 20 عاماً) شكاية تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها واحتجازها.ويوجد النجم المغربي رهن الاعتقال الاحتياطي في مقر الشرطة ،بعدما اتهمته الفتاة بمحاولة اغتصابها في غرفته بالفندق الذي نزل فيها منذ الأربعاء.وأفادت بأنها نجحت في الهرب من غرفة الفنان المغربي في فندق “ماريوت” الباريسي، لتحتمي بخدمة الاستقبالات.

وفي التفاصيل التي جاءت من بعض المصادر القريبة ، أن لمجرد قصد في الثانية ليلاً ملهى قريباً من الفندق الذي يقيم فيه بالدائرة الثامنة للعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن حضر حفل الكوميدي الساخر الفرنسي – المغربي جاد المالح في روان.



هذا و سبق لفتاة أميركية أن اتهمت سعد لمجرد بمحاولة الاغتصاب مع الاحتجاز والعنف، وتصل العقوبة الحبسية، في حال إدانة سعد من القضاء الأميركي، في مدينة نيويورك، إلى 25 عاماً. بعدما وصل المحامي الامريكي من اصول فلسطينية الى العاصمة الفرنسية لإستئناف القضية في القضاء الفرنسي و التي تعود الى عام 2010.

آخر تحديث 05/01/2017

مستجدّات القضية، تجلّت في الخبر الذي نشرته بعض الوسائل الأجنبيّة، وهو الشرط الذي طرحته الشابة لورا بريول، مقابل التنازل عن الدعوى.
وطلبت الشابة التي اتّهمت لمجرّد باغتصابها بتعويض بمبلغ 700 ألف يورو، لكن لا معلومات تشير ما إذا كان سعد سيدفع هذا المبلغ مقابل حريّته.

وتجدر الاشارة الى أنّ هيئة الدفاع عن سعد نفت تحديد أي موعد لجلسة مواجهة النجم المغربي ولورا، التي غابت عن الجلسات بحجّة حالتها النفسية السيئة.
إضافة تعليق ()
 
تابعنا