author photo

أفضل ثلاث تطبيقات قفل الشاشة للأندرويد 2016

.


في هذا الموضوع نشارك معكم  مجموعة جديدة من أفضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد مع المعلومات والصور التفصيلية. Lockscreens للأندرويد هو مصطلح بحث على نطاق واسع في شبكة الانترنت. الناس غالبا ما يبحثون عن مثل هذه التطبيقات. 

الخطوة الأولى التي تساهم  في حماية الجهاز المحمول هي عمل شاشة القفل لجهازك. وهي أكبر ميزة متعلقة بالسلامة يتم استخدامها لحماية الخصوصية . قفل الشاشة يوفر حماية البيانات الشخصية عن الآخرين، ولذلك توجب عليك وجود أحد التطبيقات المتعلقة بحماية الشاشة على جهازك حتى تحمي خصوصية المعلومات والبيانات عندما يصحو الجهاز عن طريق الخطأ مثلا أو اراد شخص آخر العبث بالجهاز.
 هل تعرف أن قفل الشاشة هي أفضل نظام لحماية الخصوصية على جهازك وغالبا ما يستخدم القفل لجميع أنواع الهواتف.

هذا ومن خلال بحثنا  البسيط على الانترنت يمكن لنا الآن أن نقدم لزوار موقعنا أفضل ثلاث تطبيقات قفل الشاشة للأندرويد لعام 2016 . مع ذكر كل تطبيق على حدى  بالصور مع أدراج رابط التحميل, و في الاخير لك حرية الاختيار.

1. Hi Locker – Your Lock Screen:


واحد من التطبيقات التي يشيع استخدامها  لأجهزة الاندرويد لمن يبحث عن الحماية مع مظهر جميل للجهاز, هذه الأداة تمكن من تخصيص شاشة قفل الجهاز,علاوة على ذلك فإن مطوري التطبيق عملوا جيدا على حل كل المشاكل التي كان يصادفها المستخدمين. وهم دائما يبحثون عن طرق لجلب مختلف المستجدات. إضافة إلى كونه أفضل تطبيق قفل الشاشة للاندرويد، وهو بسيط و سهل الاستخدام . 

التطبيق متحصل على تقييم 4.3 نجوم من قبل اكثر من 38 الف شخص, و هو يأتي بحجم 10ميجا و يطلب نسخة الأندرويد من 4.1 فما فوق.

التحميل من هنا

2. ZUI Locker – Elegant Lock Screen:


يعد من الأفضل على الاطلاق يمنح جهازك الحماية و الأناقة في آن واحد كما يمكنك من تخصيص قفل الشاشة بما يناسبك من خلال الاعدادات

التطبيق متحصل على تقييم 4.7 نجوم من قبل أكثر من 320الف مستخدم. و تم تحميل التطبيق حسب احصاءات التطبيق على متجر جوجل ما بين مليون و 5 ملايين مرة, النسخة الحالية من التطبيق هي 2.0.1 بحجم 7.7 ميجا, أما بخصوص النسخة المطلوبة من الاندرويد فهي من 4.1 فما فوق.

التحميل من هنا

3. SnapLock Smart Lock Screen:


تطبيق ذكي و مذهل وهو واحد من أفضل التطبيقات في مجاله كما انه  بسيط و سهل للمستخدم العادي, التطبيق متحصل على تقييم 4.3 نجوم من قبل اكثر من 52 الف شخص. و و هو تطبيق لقفل الشاشة و لعمل خلفية مخصصة للهاتف و التطبيقات كذلك و بالتعبير الصحيح Launcher.
تم تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة و هو يأتي بحجم 12 ميجا و يتطلب نسخة الاندرويد 4.1 فما فوق.

التحميل من هنا

إضافة تعليق ()
 
تابعنا