author photo

افضل محاكي اندرويد.. خمس برامج لتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر 2017

.
كثيرا ما يبحث الناس في محركات البحث عن افضل محاكي اندرويد, او أفضل البرامج لتشغيل تطبيقات الهاتف والألعاب على أجهزة الكمبيوتر. لذا سنطرح عليكم في هذا الموضوع أفضل خمس محاكيات اندرويد حتى الآن. ويندوز 10 , ويندوز 8/ 8.1, ويندوز 7.



هذه المحاكيات او أصبحت مطلوبة بكثرة , فكثيرا ما يبحث الناس في محركات البحث عن أفضل الطرق لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر. هذه المحاكيات عملها بالأساس هو توفير نسخة من الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر. و في هذه القائمة سنخبرك عن أفضل خمس محاكيات يمكنك الاستعانة بإحداها لتكون على جهازك لتتمكن ببساطة من استعمال اي تطبيق خاص بالهواتف على جهازك.


برنامج BlueStacks  لتشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر وهو برنامج سهل الاستخدام كما انه يوفر لنا امكانية تثبيت اي تطبيق من الاندرويد على جهاز الكمبيوتر و يمكن حتى تشغيل الالعاب و كل التطبيقات التي تعذر عليك الوصول اليها و الاستفادة من مميزاتها ربما لفقدانك هاتف ذكي او ما الى ذلك اذن فالحل مع هذا البرنامج الرائع و مع اخر اصدار له و الذي يحوي العديد من المميزات الجديدة.

2.Droid4X


 هو من أحدث برامج الكمبيوتر كمحاكي للاندرويد. يتوفر على العديد من الميزات التي تتوفر في جهاز الاندرويد اصلا. و انا شخصيا استخدم جميع برامج محاكاة الاندرويد على جهازي،و أستطيع أن أخبرك أن Droid4x لديه العديد من المميزات الجيدة التي تجعله مختلفا عن محاكيات الاندرويد الأخرى. واذكر لك منها -يمكنك تغيير حجم Droid4x المحاكي لأي بعد كما تريد.-و الميزة الافضل  هي أن تتمكن من السيطرة على أي شيء من خلال الهاتف الخاص بك. هذه ميزة رهيبة و بالتأكيد عشاق الألعاب سوف يستحسنون هذا بالتأكيد.-أفضل ميزة أخرى هي أن تتمكن من استخدام لوحة المفاتيح للعب المباريات وكذلك يمكنك تخصيص خيارات لوحة المفاتيح كما يمكنك أيضا استخدام joystick للعب مباريات.-يمكنك ايضا هذا المحاكي من تسجيل الشاشة عنذ لعب الالعاب أو أثناء تقديم شرح ما.


 أيضا المحاكي اندرويد له شعبية كبيرة و عدد تحميلات معتبر للكمبيوتر. يمكنك ايضا من السيطرة على الشاشة من هاتفك النقال هذه الميزة ظهرت للمرة الأولى في Andyroid المحاكي.


المحاكي هو نوعا ما أسرع من bluestacks وandyroid لأنه بنيت على ×86 Architecture virtualization. بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر تحتاج إلى تكوين جهاز Android لإختيار الهاتف الذي تريد الاشتغال عليه و هو يوفر لك العديد من الهواتف كهواتف ال htc و السامسونج و ال lg.


ليس له شعبية كبير ولكنه يعمل بشكل جيد. YouWave لا توجد لديه أي ميزات خاصة ولكنه بسيطة جدا لتشغيل التطبيقات و الالعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



يمكنك تحميل أي محاكي من التي ذكرناها فقط بالنقر على إسم المحاكي و سينتقل بك إما الى صفحة التحميل أو الموقع الرسمي.
إضافة تعليق ()
 
تابعنا