author photo

بالتجربة افضل vpn مجاني 2017

.


هناك عدة أسباب لرغبتك في استخدام ال vpn ( الشبكة الافتراضية الخاصة Virtual Private Network ) ، ولكن السبب الرئيسي لاستخدامه هي لإخفاء هويتك، أو لإخفاء مكان وجودك وحماية خصوصيتك اثناء تصفح الانترنت او للوصول الى اي خدمة غير متاحة في بلدك بواسطة برامج اخفاء او تغيير الهوية و عنوان الاي بي الخاص بجهازك.

اذن  لماذا قد ترغب في القيام بأي من هذه الأشياء؟ اعتمادا على وجودك اونلاين، فمن الطبيعي تماما أنك لا تريد للانشطة الخاصة بك على الانترنت ان يكون من السهل ارجاعها - لا سيما اذا كنت تتعامل مع مواقع اجنبية و هي غالبا ما تقوم بتتبع زوارها للحصول على احصاءات و هذا بكل تاكيد يدخل في خصوصيتك و ربما يشكل لك ازعاجا فيما بعد.

اقرأ ايضا:  ألم تتساءل يوما لماذا يقدم لك جوجل وفيسبوك الخدمة مجانًا؟

لحماية خصوصيتك على الانترنت لا يمكن لك ان تجد احسن من هذا, TunnelBear هو افضل vpn مجاني حول العالم.


TunnelBear بعد تحميل البرنامج توجب عليك انشاء حساب عليه بالطريقة المعتادة عند كل مرة تريد فيها انشاء حساب جديد. بعد ذلك ستلاحظ أن البرنامج يوفر لك خدمة مجانية تتمثل في 500ميجا شهريا يمكنك زيادتها بتنفيذ بعض الاوامر كمشاركة TunnelBear مع اصدقائك على تويتر حيث يعطيك 500ميجا اخرى لتصبح 1000ميجا و هو مقدار جيد شهريا لانك لن تستخدم البرنامج كل الوقت طبعا فهو للضرورة فقط. كما يوفر لك نسخة مدفوعة و هي غير محدودة و هذا الخيار ايضا جيد لمن يريد خدمة عالية الجودة و كل الوقت فانصحه بالاشتراك في النسخة المدفوعة للبرنامج.


التحميل كإضافة لجوجل كروم chrome

التحميل للاندرويد playstore

التحميل للايفون itunes

التحميل  لاجهزة الكمبيوتر windows

 ( عن تجربة,لضمان عمل البرنامج بصفة طبيعية على سطح المكتب لا داعي لان توقف عمله في الخلفية  حتى لا تتلق مشاكل, هذا بالنسبة لنسخة الويندوز فقط)




>> لا يفوتك: متصفح Epic أفضل متصفح لحماية الخصوصية على الانترنت
إضافة تعليق ()
 
تابعنا