author photo

الذكرى العاشرة لإصدار اول هاتف ايفون!

.


10 سنوات مضت على صدور أول هاتف آيفون من آبل قدّمه لنا ستيف جوبز في 9 يناير 2007 وحتّى آخر إعلان للرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك عن أقوى هاتف أطلقوه حتّى الآن، ويبدو أنه تطوّر كثيراً منذ ذلك الوقت.

فبفضل المعايير التي تتميّز بها إعدادات هاتف الآيفون والتحسينات المستمرّة التي تقدمها الشركة، لم تعد الهواتف النقّالة مجرّد وسيلة لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل فالناس اليوم بالكاد يستطيعون التخلّي عن أجهزتهم لبضع دقائق.

وقد تحدّث نائب المدير العام للتسويق العالمي لشركة آبل فيليب شيلر بشكل دقيق عن الطريقة التي استطاع فيها الآيفون تغيير العالم الذي نعيش فيه والطريقة التي نعيش بها.

يقول: "نستخدم الآيفون لإجراء الاتصالات الصوتيّة واتصالات الـFacetime ونستخدمه للتصوير ومشاركة صور مباشرة وفيديوهات بدقة 4K ونستخدمه للاستماع للأغاني واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وألعاب الفيديو والوصول إلى أماكن معيّنة وإيجاد أماكن جديدة ونستخدمه لشراء الأشياء وتصفّح الويب وإرسال الإيميلات وحفظ أسماء الاتصال وتنظيم المفكّرة وللاستماع لبث البودكاست ومشاهدة التلفزيون والأفلام والرياضات والمحافظة على الرشاقة والصحّة. يمكن فعل كلّ هذه الأشياء وأكثر من خلال الآيفون، وأعتقد أن هذه هي البداية فقط."






>> لا يفوتك:  أبسط شيء يمكن ان تتعلمه عن ستيف جوبز؟
إضافة تعليق ()
 
تابعنا