author photo

من زار بوفايلك على الفايس بوك.. طريقتين مجربتين لتنهي فضولك

.

من قام بزيارة بروفايلي على الفايس بوك ,هل قام ذلك الشخص بعمل ذلك؟ هل هذا هو السؤال الذي يتبادر إلى ذهنك؟ اذا كانت الاجابة نعم ! فانت في المكان الصحيح.

نحن نعرف انه ما دمت هنا فانت شخص فضولي  لدرجة انك تريد التحقق في من قام بمشاهدة حائط الفيسبوك الخاص بك . نعم لا مشكلة في ذلك ولكن  أود أن أحيطك علما بأن هذه الخطوة هي ضد سياسات الفيس بوك و التي يعتبرها تعدي على خصوصية الآخرين, ولكن لا تزال هناك طريقتين ستسمحان لك بمعرفة من زار بروفايلك الشخصي من دون ان ينتبه الفايس بوك لذلك .

1.اضافة flatbook على جوجل كروم

انها اكثر من اضافة لمعرفة من زار بروفايلك فهي تسمح لك بأستخدام الفايس بوك بشكل مختلف و من دون اعلانات كما تسمح لك بالتنقل داخله بكل سلاسة.
.بعد اضافة هذه الميزة الى متصفح جوجل كروم و عند دخولك الى حسابك على الفايس بوك و كانت هي مفعلة (هناك زر في اعلى يسار الفايسبوك لتفعيل او تعطيل الاضافة) فستلاحظ تغيير في شل الفايسبوك مع وجود قائمة على الجانب الايسر بها عدة خيارات و منها profile visitos


رابط الاضافة على جوجل كروم هنـــــــا flatbook


2. برنامج qmiran لجهاز الكمبيوتر والاندرويد

يتميز البرنامج بواجهة سهلة و بسيطة للمستخدم و توفر له عدة خيارات كذلك ما عليك سوى تسجيل الدخول بحسابك على الفايسبوك لتظهر لك قائمة بها اربع خيارات اختار منها who visits you



لتحميل البرنامج لسطح المكتب windows
لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد playstore

>> قد يهمك: كيفية إخفاء آخر ظهور لك على الفايس بوك مسنجر

إضافة تعليق ()
 
تابعنا