author photo

روسية تلقط أخطر صورة سلفي بحركة انتحارية من احد اعلى الأبراج في العالم بدبي! بالفيديو

.

عارضة الازياء الروسية فيكي اودينتكوفا(23 سنة)  نشرت مقاطع فيديو على حسابها في إنستغرام والذي يتابعه نحو ثلاثة ملايين شخص, حيث ظهرت أودينتكوفا على قمة برج في منطقة المارينا في دبي، يبلغ ارتفاعه 1004 أقدام، وهو يعد أحد أطول الأبراج في العالم. وصفها متابعوها بأنها "حركات انتحارية"، إذ ظهرت معلقة في الهواء، ويمسك شخص يديها بيد واحدة.


وقد ردت على متابعين لها تساءلوا عن سبب إقدامها على هذه الحركات، قائلة إنها كانت تحاول الحصول على صور وفيديو استثنائي لتضعه على حسابها!

وبدأ الفيديو بظهور أودينتكوفا وشخص آخر كان برفقتها، وهما يسيران على سور يبلغ عرضه أقل من متر، ثم أدت حركتين بالغتي الخطورة، أقرب ما تكونان إلى محاولة الانتحار، إذ ثبتت مقدمة قدمها على حافة السور، ثم مالت بجسمها للوراء، قبل أن تتدلى في الهواء، فيما كان مساعدها يمسك يديها بيد واحدة.


وقالت العارضة، في تصريح صحفي، إنها كانت متوترة جداً قبل تنفيذ هذه الحركات، ولاتزال غير مصدقة أنها فعلتها. وأضافت: "كلما شاهدت الفيديو شعرت بجسدي يرتجف".

هذا و أعربت شركة "كيان" الإماراتية، اليوم السبت، عن إدانتها لما أقدمت عليه عارضة الأزياء الروسية فيكي أودنتكوفا بالتعاون مع مساعديها بالتسلل الى برج كيان بطريقة غير شرعية ومن دون موافقة رسمية، لأداء حركات استعراضية خطيرة، حيث ظهرت معلقة في الهواء، دون أي وسائل تضمن سلامتها وحمايتها.
إضافة تعليق ()
 
تابعنا