author photo

مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا على جهاز الكمبيوتر دون تقطع و باعلى جودة ممكنة

.


 هكذا أشاهد المباريات المنقولة على بي ان سبورت مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي و دون تقطع. فقط القليل من التركيز فالامر بسيط!

اولا نتوجه الى موقع yalla-shoot المعروف بنقله لجميع المباريات من على بي ان سبورت و نحصل على رابط المبارات التي نريد مشاهدتها

ثانيا نتوجه الى موقع rabbit هو موقع يمكنك من تصفح اي موقع تريد من داخله عبر متصفحه الخاص بسرعة تفوق 900MB/S و هذا بعد التسجيل في الموقع من خلال الايميل او الفايسبوك كما يحلو لك, كما يمكنك الدخول مباشرة من دون تسجيل الدخول.
"الجيد في الموقع انه يحجب الاعلانات المزعجة."

بعد الدخول الى متصفح موقع Rabbit تظهر لنا نافذة بهذا الشكل


تظغط على Chat Now بعدها ستظهر لك عدة نوافذ لمجموعة من الافلام او الفيديوهات التي قام بمشاركتها الناس على هذا الموقع و من بين هذه النوافذ هناك مربع بحث في الاعلى. انت ما عليك سوى ان تضع رابط المباراة و الذي حصلت عليه من موقع يلاشوت او اي موقع آخر ينقل المباريات مباشرة و تضعه مكان البحث و تظغط على enter بلوحة مفاتيح الجهاز.

بعدها مباشرة ستلاحظ ظهور الموقع بسرعة فما عليك سوى تكبير الفيديو لتشاهده بشاشة كاملة. و لاخفاء كل شيء و الابقاء فقط على الفيديو ستجد مجموعة خيارات في الاسفل المقصودة منهم هي رمزها ثلاث دوائر صغيرة امام بعضها 'More' اضغط عليها و اختار Hide bubbles

كما يمكن ملىء شاشة الكمبيوتر فقط بالبحث عن زر f11 على لوحة المفاتيح و اعد الضغط عليه لتعيد الشاشة كما كانت.

موقع يلاشووت  |  موقع rabb.it

ملاحظة/ في بعض الاحيان يتم غلق موقع يلاشوت ابحث في جوجل و ستجد البديل و طبق نفس الخطوات في الاعلى.
لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك كما يمكنك تجربتها الان و اذا حدثت معك اي مشكلة لاتتردد في ترك تعليق.
إضافة تعليق ()
 
تابعنا