author photo

تفاصيل إطلاق سراح سعد المجرد.. صوره بعد الخروج.. و ماذا قال؟

.

أطلق القضاء الفرنسي سراح الفنان المغربي، سعد المجرد، بشكل مؤقت مع إلزامه بحمل سوار إلكتروني لتعقب تحركاته، حسب ما ذكرت مصادر إعلامية مغربية، الخميس.
ونقل الموقع الرسمي للقناة "الثانية" المغربية عن المحامي إيريك دوبون موريتي قوله إن المجرد غادر سجن "فلوي ميروغي" بعد ظهر الخميس.

ووافق قاضي الحريات بفرنسا على الطلب الذي تقدم به دفاع المجرد لإطلاق سراح موكله، المتهم بقضية اعتداء جنسي على فتاة فرنسية.

ومن المفترض أن يقيم النجم المغربي بالشقة التي يستأجرها والداه البشير عبدو ونزهة الركراكي منذ أسابيع بالدائرة الخامسة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكانت هيئة دفاع الفنان الملقب بـ"المعلم" قد تقدمت بطلب للقضاء الفرنسي لتمكين موكلها من مغادرة السجن، والخضوع لإقامة جبرية في انتظار محاكمته.


هذا و قالت مصادر مقربة من أسرة سعد المجرد أكدت أن والده البشير عبدو تلقى عرضاً من سميرة سعيد وجنات بالمساهمة في سداد قيمة الضمان المالي، ولكنه قدم لهما الشكر مؤكداً أن المبلغ تم جمعه بمعرفة الأسرة.

 ولم يرد اسم أحلام ولكن المرجح أنها قدمت نفس العرض، ومن المؤكد ايضاً أنها قدمت دعماً "معنوياً" لسعد المجرد طوال الفترة الماضية ولهذا بادر بالاتصال بها فور خروجه من سجن "فلوري" مثلما فعل مع العديد من النجوم الذين ساندوه منذ بداية الأزمة في أكتوبر من العام الماضي.

وعبّر لمجرد، في تدوينة نشرها على حسابه في "إنستغرام"، عن سعادته بمعانقته الحرية، قائلا "الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لأهلي وأصدقائي والجمهور الغالي".

وأضاف الفنان الشاب "سامحوني على التعب للي تعبتكم معيا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل".
وتابع قائلا "أشكر إخواني و أخواتي الفنانين الذين عاشوا معي و مع أهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم".


إضافة تعليق ()
 
تابعنا