author photo

هذه المؤشرات تثبت لك فعلا إن كان ذلك الشخص يحبك أم لا؟

.

كيف تعلم ان شخصا ما يحبك؟؟؟
الاتصالات غير اللفظية تضم الكثير من تفاعلاتنا اليومية، لذلك لا عجب أن الكثير من الأسئلة تنشأ حول هذا المعنى عندما يتعلق الأمر بشركائنا فمن بينها سؤال على وجه الخصوص يتبادر إلى الذهن: هل يحبني؟. كيفية معرفة إذا كان شخص ما يحبك يمكن أن تكون صعبة إذا لم يعترف لك بهذا وحتى ان قال لك ذلك، فبعض الناس لا يثقون فقط بالكلمات، لذا عليهم تحليل كل خطوة من الخطوات التالية لإثبات حب الطرف الآخر.


أولا: الطريقة التي ينظر بها اليك

 يمكن أن يقال الكثيرعبرالعينين. فعندما ينظر شريك حياتك إليك، هل تبدو عيونه هادئة ونوعية وحلوة ؟ هل قبضت عليه النظراليك عندما كنت تفعل شيئا آخر؟ هذه كلها طرق هادفة لمعرفة حقيقة مشاعره اتجاهك.

ثانيا: انواع الاشياء التي يعتزم القيام بها

نوع الأنشطة التي يخطط شريك حياتك القيام بها لكلاكما كالاحتفال بالمناسبات الخاصة التي تستمتعون بها بشكل خاص، يدل على أنه يستمتع برفقتك ويريد جعلك سعيدا.

ثالثا: السعي الى جعلك سعيدا

إذا كان شريك حياتك يضع في بعض الأحيان تفضيلاته ليعود إلى ما تريد أو تحتاج، خاصة إذا قال لك "أريد أن أفعل كل ما تريد"، فهذا يعني انه يحبك لانه من الصعب أحيانا وضع رغبات المرء جانبا والقيام بما يريده شريكك. ولكن الأمر يستحق ذلك.

رابعا: اظهارعاطفته معك

نحن نعلم انه من الصعب أن تبكي أمام شخص آخر. ولكن إذا كان الطرف الاخر يشعر بالراحة في القيام بذلك أمامك، قد تكون في طريقك إلى امتلاك قلبه.


خامسا: الثقة بك

الثقة أمرحيوي. ولكي تكون هناك شراكة حقيقية دائمة، يجب أن تكون الثقة متبادلة الى أقصى درجة ممكنة. فمثلا إذا كنت مسافرولا تقلق بشأن ما يصل إليه طرفك الاخر في غيابك، وينطبق الشيء نفسه بالنسبة له، اذن هذه علامة جيدة.

سادسا: تفهمه لك

إذا كان شريك حياتك لطيف معك إذا الغيت موعدكما معا لأن صديقك يحتاج لك، أو إذا كنت ترغب فقط في قضاء عطلة ايام نهاية الاسبوع الخاصة بك في النوم و الراحة لانك مرهق فانت مع الشخص المناسب، لان هذا يعد امر قيم فهوالمعنى الحقيقي للوفاء مع الفهم أو حتى الحماس.

سابعا: اعتناؤه بك واهتمامه لامرك

مزيج من الإجراءات والكلمات تعبر عما يشعربه شخص ما اتجاهنا، خصوصا عندما يكون الشخص دافئا بشكل خاص.إذا كان شريك حياتك يطرح عليك اسئلة فيما يتعلق بك و يستمع الى اجاباتك باهتمام، فإنه يهتم بك بعمق ومن الممكن جدا أنه يحبك.

إضافة تعليق ()
 
تابعنا