author photo

" أوري - ORII " خاتم ذكي جديد يحول أصبعك الى سماعة بلوتوث

.

اخترعت الشركة الناشئة الصينية "Origami Labs" خاتما ذكيا بامكانه تحويل اصبع المستخدم الى هاتف يخول له مزايا  شتى.  ولقد اطلقت الشركة على هذا الخاتم اسم "اوري" الذي يعني "الخاتم الذكي المتحكم به بصوتك" واوضحت للمستخدم انه بمقدوره السماع و الحديث من خلال الاصبع مع لمسة الاذن كما يمكنه من اجراء المكالمات الهاتفية و ارسال الرسائل على نحو عصري اي عن طريق الاوامر الصوتية فقط.

                                                                           
كما قالت “Origami Labs” أن “ORII” باستطاعته تحويل الاصبع الى هاتف ذكي. فبمجرد لمس الأذن يمكن للمستخدم إجراء العملية المراد القيام بها أو أي شيء آخر يمكن للمساعدين الرقميين كآبل وجوجل أسيستنت القيام به. فهويعتبربالتالي اول خاتم ذكي في العالم يتحكم به بالصوت. أما فيما يتعلق بالتقنية التي يعمل، فالشركة المنتجة اعلنت أنه يعتمد على خاصية توصيل الصوت عن طريق العظام لنقل الصوت انطلاقا من الأصبع إلى الأذن، واكدت أن سماع المكالمات يقتصر على المستخدم نفسه لا غير.


وفيما يخص باقي مواصفات “ORII”، فقد ركزت “أوريجامي لابز Origami Labs” على انه يدعم تقنية بلوتوث منخفض الطاقة 4.0، وهو يأتي مع بطارية تكفي لمدة 45 ساعة من وضع الاستعداد وساعة ونصف للتحدث، ويستغرق شحنها تمامًا ساعة واحدة فقط، كما ويمتاز بقدرته على مقاومة رذاذ الماء وفق المعيار IPX7، ومتوفربأحجام وألوان متعددة لتناسب مختلف الأذواق. وتعتزم الشركة طرح الخاتم في شهر شباط/فبراير 2018 بسعر يقارب 120 دولارًا.

يمكنك الإطلاع على الموقع الرسمي للجهاز  https://www.orii.io
إضافة تعليق ()
 
تابعنا