author photo

رياض محرز, زيدان وجيجي حديد، ضمن قائمة أكثر الشخصيات العربية تأثيراً في العالم

.

نشر موقع "أريبيان بيزنس" المتخصص في الشؤون الاقتصادية قائمة لأكثر الشخصيات العربيّة تأثيراً على مستوى العالم، تضمنت القائمة 100إسم تصدرها الأمير السعودي الوليد بن طلال وهو أثرى أثرياء العرب، ومالك مجموعة قنوات روتانا واسعة الانتشار.

كما جاء في القائمة مدرب ريال مدريد العربي من أصل جزائري زين الدين زيدان في المرتبة الخامسة تليه عارضة الأزياء العالميّة جيجي حديد في المرتبة السادسة،

فيما جاء نجم المنتخب الجزائري و لاعب ليستر سيتي النجم رياض محرز ضمن القائمة في المركز ال 53.  هذا و قد دخل محرز القائمة بعد الشهرة التي حصل عليها العام الماضي بحصوله على جائزة احسن لاعب في الدوري الانجليزي 2016, كما قاد فريقة بنسبة كبيرة لإحراز درع الدوري الانجليزي في مفاجئة لم تكن متوقعة تماما.


     - رائدة التجميل هدى قطان كانت حاضرة في هذه القائمة باحتلالها للمركز 15, كما احتلّت محاميّة حقوق الإنسان، أمل كلوني، مركزاً متقدّماً ضمن أول 50 اسم على القائمة. في حين جاءت المطربة اللبنانيّة نانسي عجرم، ومالك سلسلة متاجر (هارودز) البريطانية السيّد محمد الفايد، ومُقدّمة البرامج على شاشة التلفزيون الأمريكي هدى قطب، بين الـ100 الأوائل.

للإطلاع على القائمة كاملة من هنـا

إضافة تعليق ()
 
تابعنا