author photo

موقع "خدمة" لمشاركة محتوى موقعك اوتوماتيكيا على مواقع التواصل الاجتماعي مجانا

.

بصفتي مسؤول عن هذه المجلة الالكترونية, و الكثير من الأشخاص مثلي ممن يديرون مواقع الكترونية او مدونات على منصتي بلوجر و ووردبرس, بحثت منذ فترة معتبرة عن طريقة ما, تمكنني من مشاركة المواضيع التي اكتبها على المجلة أوتوماتيكيا على الصفحات الاجتماعية الخاصة بها.

بعد بحث طويل و تجربة لعدد من المواقع التي وجدت منها الكثير لكن لم تكن جميعها مقنعة بالنسبة لي بالكامل او وجدتها ليس كما اريد, فربما هي غير مجانية و تطلب مبالغ عالية و إما تقدم نصف الخدمة مجانا و لاكمالها عليك الدفع. و كلها كانت تقدم خدمة رديئة او لا توفر المواقع الاجتماعية المشهورة مثل تويتر و الفايس بوك في النسخة المجانية لها.
واصلت البحث حتى وجدت هذا الموقع و بعد التجربة تبين أن هذا ما كنت ابحث عنه بالفعل! (تابعني على فايسبوك )

موقع رائع يقدم خدمة مجانية لمشاركة محتوى موقعك بشكل اوتوماتيكي على تويتر و فايسبوك و جوجل بلس 



بعد التوجه الى الموقع dlvr.it تقوم بإنشاء حساب جديد كالمعتاد عند كل مرة تقوم بادخال بياناتك كالاسم و الايميل و كلمة السر, بعدها تقوم بتاكيد الحساب عبر الايميل.

بعد تأكيد الحساب و الدخول الى لوحة التحكم توجب عليك اضافة خلاصة موقعك.
خلاصة موقعك تضيفها كالآتي:
( http://www.neufinfo.net/feeds/posts/default )
مع تغيير neufinfo.net برابط موقعك.

بعد ذلك تأتي الى خطوة اضافة مواقع التواصل الاجتماعي ستجد منها الغير متوفرة الا في النسخة المدفوعة, و لكن يمكنك اضافة ما هو متداول عربيا بكثرة الفايسبوك و تويتر و جوجل بلس بالمجان.
ما عليك سوى السماح لهذا الموقع بالدخول الى حساباتك الاجتماعية و هذا لتضيف الصفحات التي تريد لهذه الخدمة النشر عليها اوتوماتيكيا عند كتابة اي موضوع جديد على موقعك او مدونتك سواء في بلوجر او ووردبرس.

بعد اضافة رابط التغذية لموقعك و الصفحات الاجتماعية, نأتي الآن الى خطوة ضبط الاعدادات و التي تمكنك من تخصيص اكبر لعناوين المواضيع فمثلا تستطيع ان تضيف كلمة او جملة كاسم موقعك قبل او بعد العنوان, او ان تضع الرابط بعد العنوان او قبله , و الميزة المميزة في هذه الخدمة كذلك هي امكانية ان تضيف تصنيف الموضوع ك #هاشتاج، وكل هذا يحدث اوتوماتيكيا بعد التعديل و حفظ الاعدادات.
في الأخير إذا كان ليك أي إستفسار صديقي أترك تعليق في الأسفل.

إضافة تعليق ()
 
تابعنا