author photo

نساء إشتهرن من دون سبب! ربما لامتلاك اجسام مثالية .. نعم

.
في عالم اليوم، يميل الناس إلى الحكم على بعضهم حسب المظهر، وخاصة المشاهير. فمن الطبيعي ان لديهم امتلاك مواهب حقيقية كصوت جميل او يؤدي ادوار تمثيلية بدرجة عالة من الاحترافية.
ولكن ان يشتهر الناس و خاصة من الجنس اللطيف من دون اي امتلاك شيئ من الموهبة فذلك هو المشكل.
لذلك جمعنا لكم قائمة نساء مشهورات من دون سبب,ما عدا امتلاكهن اجسام رهيبة كالسيقان و الصدر البارز.
هنا أكثرالأجسام إثارة جعلت حقا هؤلاء من المشاهير.

1.  كيم كاردشيان Kim Kardashian


لا تحتاج الى اي مقدمة فمن لا يعرف كيم كاردشيان. و هي مازالت الى الان من اللواتي لديهم ترتيب عالي في نتائج البحث على محركات البحث العالمية و تعد الاكثر طلبا على الاطلاق و هذا من دون امتلاكها لاي موهبة فهي لا بمغنية و لا بممثلة سوى انها مقدمة برامج على تلفزيون الواقع الامريكي و هذا غير كاف ليجعلها مشهورة الى هذا الحد.

2. انحناءات كيت أبتون Kate Upton’s Cleavage


صاحبة ال 24 عام تمتلك جسم رهيب مع انحناءات قاتلة، كما لها 34D حجم الثدي وهذا دون شك يجعلها من الاكثر طلبا. و على الرغم من أن ثدييها اعطاها الشهرة، الا انها قالت انها تريد أن يكون لها أصغر منها.

3. شفاه انجولينا جولي Angelina Jolie’s lips


الجزء الأكثر اثارة في جسمها لا تشوبه شائبة هو شفاهها الحسية . قد تكون مفاجأة ولكنها كلها طبيعية. وكانت شفاهتها المميزة الشكل الأكثر طلبا من قبل مرضى الجراحة التجميلية. ومع ذلك قالت مرة واحدة: 'أعرف أن نساء أخريات سيقتلن من اجل شفتي ولكني أشعر بأنهن يتحملن وجهي' دلالة على كبرهما.


4. كارا ديليفين Cara Delevingne


يمكن أن نقول فقط أن هذه عارضة مميزة لها حواجب سميكة و كثيفة ما اتاح لها الظهور اكثر جرأة .


5. شفاه كايلي جينر Kylie Jenner’s lips


الفتاة تعرف بشفتيها و هي الميزة الرئيسية لها حتى أنها تومض للجميع على حساباتها الاجتماعية. و ليس سرا أن كيم تدعي أن لديها جمال طبيعي، وهي تحافظ على الرياضة والتمارين. و لكن ما هو نوع التمارين الرياضية التي تقوم بها كيلي للحفاظ على شفاهها المتغيرة باستمرار؟

6. سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson’s boobs


بالتأكيد، سكارليت جوهانسون هي واحدة من اشهر الممثلات، حتى انها اصبحت مطلوبة في كل مكان في الآونة الأخيرة. ولكن كل ما نريد أن نراه هو ثدييها، أليس كذلك؟ نعم فعلنا. ومن يقول لا؟ فعلا تبدو مجنونة!


7. بيونسي Beyonce’s Thighs


تلك الفخذين تدفع كل رجل للجنون. المغنية لديها جسم مثالي، ولكن لها افخاذ متعرجة تجعل دائما وقفتها مميزة من بين الآخرين. ومع ذلك، قالت أجمل امرأة في العالم سابقا: 'أعتقد أن فخذي كبير جدا'. ماذا؟!

8. كريستينا هندريكس Christina Hendricks’ chest 


لعله من المستحيل تقريبا على الرجل أن ينظر في عينيها تماما. ولكن على الرغم من صدرها المثالي الممتلئ، كريستينا هي ممثلة ناجحة حقا، ومشهورة لدرجة عالية بفضل تعلق الرجال بها.

إضافة تعليق ()
 
تابعنا